زوجات 40 سفيراً يطلعن على إنجازات المرأة السعودية في جامعة نورة

زوجات 40 سفيراً يطلعن على إنجازات المرأة السعودية في جامعة نورة

التعليم السعودي – متابعات : زارت 40 امرأة من زوجات السفراء المعتمدين لدى السعودية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بتنظيم من وزارة الخارجية، واطلعن على دور المرأة السعودية في مجال التعليم العالي والبحوث العلمية.

وجالت الزائرات في الجامعة وأقسامها، مبديات أعجابهن بتصميمها العصري وما يتوفر بها من تقنيات وأقسام مختلفة، ووسائل النقل التي من بينها المترو الخاص بنقل هيئة التدريس والطالبات، إذ تضم الجامعة 45 ألف طالبة، منوهات بالمنجزات التي لم يتوقعن وجودها في المملكة، مثنيات على الجهد الذي تبذله المملكة لدعم المرأة.

وأكدن أن الزيارة غيّرت الكثير من التصورات التي كانت سائدة لديهن والفكرة المغلوطة حول أن الجامعات السعودية مجرد فصول دراسية فقط، لافتات إلى أن ما شاهدنه عبارة عن بيئة تعليمية متطورة تتوفر بها كافة التقنيات والأساليب الحديثة في التعليم، مؤكدات أن المستقبل أمام المرأة السعودية واعد في ظل اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

مشيدات بدعم القيادة السعودية لتوفير كافة الإمكانات للمرأة، وحل الإشكالات التي تعترض سبل تنميتها وتطويرها وتمكينها لتقوم بأدوارها المناطة بها لتسهم في بناء المجتمع، معتبرات أن المرأة السعودية تعيش حلماً جميلاً في فترة قياسية غير متوقعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>