زيادة رسوم 15 مدرسة أهلية في جدة

زيادة رسوم 15 مدرسة أهلية في جدة

التعليم السعودي :​وأفقت إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة على زيادة الرسوم الدراسية لـ 15 مدرسة أهلية وعالمية ومسار دولي من أصل 200 مدرسة وهو مجموع عدد المدارس الأهلية للبنين في جدة وذلك للعام الجديد المقبل 1435 / 1436 هـ. وشملت الزيادة 9 مدارس أهلية منها ثلاث ثانويات ومتوسطتان وأربع مدارس ذات مسار دولي، حيث وصلت أعلى رسوم زيادة لإحدى المدارس 37 ألف ريال لمقعد الطالب الواحد لجميع الصفوف، بينما كان أقل رسوم في إحدى المدارس 8 آلاف ريال فيما زيدت رسوم 6 مدارس عالمية للعام الجديد، حيث وصلت أسعارها إلى 50 ألف ريال للمقعد الواحد بعد الزيادة وأقل رسوم في المدارس العالمية بلغت 17 الف ريال، وذلك بعد الجولات التفقدية الميدانية التي نفذها عدد من مشرفي التعليم الأهلي على المدارس الراغبة في زيادة الرسوم للعام الجديد للوقوف على التزامها بالضوابط والاشتراطات الجديدة التي تستحق بموجبها الزيادة.
كما اعتمدت الإدارة 14 مدرسة عالمية لقبول الطلاب السعوديين للعام الدراسي 1435 / 1436هـ لتدريس المنهج الأمريكي والفرنسي و9 مدارس عالمية لقبول الطالبات لتدريس المنهج الأمريكي ومدرستان لتدريس المنهج البريطاني.
من جهتهم شكا عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات لـ«عكاظ» مسلسل رفع أسعار القبول في المدارس الأهلية للعام الدراسي الجديد المقبل بعد إبلاغ عدد من المدارس أولياء الأمور بالرسوم الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)