ست مدارس تمثل القصيم في مشروع “فينا خير” على مستوى المملكة

ست مدارس تمثل القصيم في مشروع “فينا خير” على مستوى المملكة

التعليم السعودي :اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان ترشيح ست مدارس لتمثيل المنطقة في مشروع “فينا خير” للمرحلة الرابعة للبنين والبنات على مستوى المملكة.
ورشح تعليم القصيم عن مدارس البنين كلاً من مدرسة سراقة بن مالك الابتدائية، وجابر بن سليم الابتدائية، والمنارات الأهلية الابتدائية، فيما رشح عن مدارس البنات , المدرسة الستون الابتدائية، والرابعة والخمسون، والسابعة والثمانون.
وأثنى الركيان على المدارس الفائزة ، نظير تميزها واستحقاقها الترشيح لمثل هذه التظاهرة العلمية والمجتمعية التي تشمل جميع مدارس الوطن، متمنياً استمرار تميزها وإبداعها، للوصول للتفوق على مستوى المملكة، مؤكداً أن مشروع “فينا خير” تحول إلى مشروع وطني كبير، وحقق نجاحا باهرا لارتباطه بخلق إسلامي رفيع.
ونوه منسق المشروع لفئة البنين وليد الأحمد بأثر المشروع الإيجابي على الطلاب والطالبات والمجتمع، ودوره في غرس قيم متعددة، كتحمل المسؤولية، والتعاون والعمل بروح الفريق والتنافس الشريف بين فصول المدرسة.
وحول تفاعل الطلاب والطالبات مع برامج المشروع أوضحت منسقة المشروع لفئة البنات صفية القرعاوي أنهم أبدوا حماسا لافتاً لموضوع المشروع، لاسيما بتناوله العديد من السلوكيات الأخلاقية النبيلة التي تحث على النظافة والنظام والعمل التطوعي وغيرها من القيم الحميدة.
وذكرت نائبة منسقة المشروع للبنات تماضر اللافي أن توعية الطلاب والطالبات بأهمية نظافة البيئة المدرسية والعناية بها، وأهمية استغلال الثروات البيئية وتدوير النفايات وللاستفادة منها في كثير من الجوانب الحياتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)