سعود بن عبدالمحسن: جامعة حائل تلامس حاجات الشباب

سعود بن عبدالمحسن: جامعة حائل تلامس حاجات الشباب

التعليم السعودي : استقبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس (الأربعاء) عضو مجلس الشورى الأمير خالد بن عبدالله، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني الدكتور أحمد الفهيد، وعضو مجلس الشورى الدكتور صالح الشهيب، ومدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، وعدداً من المشاركين في أعمال ندوة «التكامل بين مخرجات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل» التي نظمتها جامعة حائل.

ورحب أمير منطقة حائل بالجميع، مؤكداً أهمية هذه الندوة للإسهام في إيجاد آليات موائمة ما بين التخصصات الدراسية المتاحة وحاجة السوق. ونوه بما تقوم به جامعة حائل من جهود بارزة لخدمة المجتمع المحلي وملامسة حاجات شباب الوطن في المناطق كافة.

من جانبه، أعرب الأمير خالد بن عبدالله عن شكره لأمير منطقة حائل ومدير الجامعة على كرم الضيافة والتنظيم المميز والحرص على إثراء المواضيع الوطنية ذات الانعكاس الإيجابي على الوطن وأبنائه.

من جهة ثانية، عقد أمير منطقة حائل أمس اجتماعاً مع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وناقش معه احتياجات المنطقة في مجال التدريب المهني والتقني وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)