سعود بن نايف للمتفوقين: رسمتم لوحة الإبداع والتميز.. وشكراً لكل أب وأم ومربٍّ ومربية

سعود بن نايف للمتفوقين: رسمتم لوحة الإبداع والتميز.. وشكراً لكل أب وأم ومربٍّ ومربية

التعليم السعودي :​توَّج أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز مساء أمس 433 متفوقاً ومتفوقة في مختلف مدارس المنطقة الشرقية بجائزة الإدارة العامة للتربية والتعليم «للتفوق» للعام الدراسي 1433/1434هـ، فيما أعلن خلال التكريم عن إنشاء جائزة المنطقة الشرقية بهدف تشجيع كل منجز متميز وكل إنسان مبدع، كلٌّ في مجال تخصصه. وتشمل الجائزة الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات والجامعات، وكذلك الأعمال الرائدة والإبداعية في العمل الإداري والحكومي والأدبي والرياضي وأعمال البر والمساجد وأفضل منشأة خاصة واعدة وغيرها، وسيتم خلال الفترة المقبلة إعداد التنظيم اللازم لهذه الجائزة واللجنة المشرفة، وهي مبادرة من إمارة المنطقة الشرقية لأهالي المنطقة.وقال أمير الشرقية خلال حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات أمس إن المتفوقين سطروا صورة الإنجاز الباهر ورسموا لوحة الإبداع والتميز في أسمى مراتبه العلمية والمعرفية التي ستكون بإذن الله أحد مقومات الغد المشرف لهذا الوطن، وإن صور الرعاية والاهتمام بالمتفوقين من الطلاب والطالبات من القيادة الرشيدة كثيرة ومتعددة إيماناً بأولوية الاستثمار في أغلى قيمة تسير على الأرض، ألا وهي الإنسان المحرك لكل عطاء والباذل لكل نماء، وتوجيه طاقاته الإبداعية لكل ما فيه الخير للوطن الغالي. وقدم أمير الشرقية شكره لكل أب وأم ومربٍّ ومربية شاركوا ويشاركون في سقي ورعاية هذه النبتة الطيبة، نبتة التفوق، منوهاً بأن عليهم مسؤولية كبيرة. وخاطب أمير الشرقية المتفوقين قائلاً لهم: إن تكريمكم اليوم يعد خطوة أولى في دروب التميز والإبداع، وإن النجاح والتميز لا تصنعه الأماني، بل يصنعه التخطيط والإصرار وقبل ذلك كله توفيق الله عز وجل.
كما تخلل الحفل كلمتان، الأولى لمدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس، والثانية لأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، حيث أكدا على الدعم والرعاية اللذين يحظى بهما المتفوقون من قبل القيادة الرشيدة، مشددين على أن التنمية المنشودة لن تتحقق إلا ببناء الإنسان السعودي والاستثمار فيه، وإننا نسير في طريق تنمية الوطن بسواعد هؤلاء الأبناء الذين لم تألُ المملكة جهداً لدعمهم وتثمين تفوقهم. من جهة أخرى، أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على أهمية ترشيد الطاقة والمحافظة على ما أنعم الله به على المملكة من خيرات وتنشئة الأجيال على الترشيد وعلينا أن نبدأ بأنفسنا. وأضاف: إن بعض الشركات العاملة في مجال الطاقة قامت بتعديلات على منشآتها لتوفير الطاقة أو التقليل من الاستهلاك، وأهيب بالجميع بترشيد الاستهلاك لحفظ ما أنعم الله به علينا في بلادنا.
جاء ذلك خلال استقباله في المجلس الأسبوعي «الإثنينية» بمقر الإمارة الأمراء والمشائخ والمسؤولين والأهالي. من جهة أخرى، يرعى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف صباح اليوم الأربعاء افتتاح المنتدى الأول للمسؤولية الاجتماعية في المنظمات السعودية الذي تعقده جامعة الدمام ممثلاً في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، وذلك في فندق شيراتون الدمام خلال الفترة من 4 ــ 5 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 5 ــ 6 مارس 2014م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)