سعود بن نايف يرعى جائزة السويدان للتميز

سعود بن نايف يرعى جائزة السويدان للتميز

التعليم السعودي : يرعى أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف حفلة جائزة الشاب عبدالله السويدان للتميز بالمنطقة التي سجلت الرقم الأعلى على مستوى المملكة بين الجوائر المختلفة، وذلك بمشاركة بلغت 53646 ألف طالب وطالبة من منطقة واحدة فقط لهذا العام في أربعة فروع رئيسة هي القرآن الكريم والسنة النبوية واللغة العربية والموهبة والإبداع.

وقدم رئيس مجلس أمناء الجائزة بدر السويدان باسم الطلاب والطالبات الفائزين الشكر للأمير سعود بن نايف لرعايته حفلة الجائزة ما يؤكد حرصه على مشاركتهم الفرحة بهذا الإنجاز النوعي قائلا إنه سيتم خلالها تدشين العديد من المبادرات العلمية ومنها برنامج الرؤية للطلاب والطالبات.

وألمح إلى أن الجائزة في دورتها الخامسة خصصت فرع الموهبة والابداع التي تعنى بصناعة الفيلم القصير لتعزيز قيمة المحافظة على النعم بكافة أشكالها تأكيدا للقيم الراسخة لديننا الحنيف إلى جانب تكريم أربع أسر مميزة شارك أبناؤها في الجائزة، وهذه تعتبر سابقة من نوعها ودلالة على وعي الأسر وإقبالهم على الجائزة وكذلك تكريم مكاتب التعليم التي سجلت أكثر مشاركة في عدد الطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>