سفير خادم الحرمين لدى بريطانيا يرعى حفل تخريج طلبة أكاديمية الملك فهد

سفير خادم الحرمين لدى بريطانيا يرعى حفل تخريج طلبة أكاديمية الملك فهد

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في مقر أكاديمية الملك فهد في العاصمة لندن، تخريج الدفعة الثامنة من طلبة دبلوم البكالوريوس الدولية.

وقال سموه في كلمة له خلال الحفل: “في مثل هذا اليوم من كل عام نجتمع معاً لنحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلبة العلم وعماد المستقبل من أبنائنا وبناتنا، ولنجني معاً ثمار الجهد والمثابرة الذي بذلتموه أنتم ومعلموكم على مدى السنوات الماضية”.

وأضاف سموه: “تعلمون أن الحصول على العلم والمعرفة هو الوسيلة المثلى لنقل المكتسبات الحضارية بين الأمم وهو الطريق الفاعل في الإسهام في دعم واستمرار تقدم مسيرة الحضارة الإنسانية وهو القاسم المشترك لتقارب الحضارات والثقافات”.

وأعرب سموه عن سعادته البالغة في المشاركة والاحتفاء بتخرج الطلبة وانتقالهم من مرحلة عامرة بالجد والمثابرة إلى مرحلة علمية جديدة من طلب العلم ستكون مليئة بالأمل والطموح والاجتهاد.

وهنأ سموه الخريجين والخريجات بالتفوق والنجاح في شهادة البكالوريوس الدولية التي تمثل خطوة مهمة نحو آفاق أوسع من طلب العلم في مختلف التخصصات، مشيراً إلى أن الطموح والحماس في نفوسهم يجب أن يظل متقدمًا على مر السنين لتحقيق التفوق والإبداع، وهنأ سموه أولياء الأمور على رعايتهم وصبرهم وتضحياتهم من أجل أبنائهم التي يقطفون اليوم ثمارها.

من ناحيته، قدم مدير أكاديمية الملك فهد في لندن د. عثمان الزامل شكره للحضور ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف رئيس مجلس أمناء الأكاديمية على الرعاية التي يوليها لطلاب الأكاديمية وللمبتعثين السعوديين في المملكة المتحدة.

وتمنى د. الزامل للطلاب والأساتذة والعاملين بمناسبة انتهاء فترة تكليفه مديراً للأكاديمية مستقبلاً زاهراً ومزيداً من التقدم والنجاح. وقدم صاحب السمو الأمير محمد بن نواف في نهاية الحفل الدروع والشهادات للمحتفى بهم وقام بجولة على جناح المعرض الفني الذي أقيم بهذه المناسبة. حضر الحفل سفير دولة الإمارات لدى المملكة المتحدة سليمان المزروعي إلى جانب نائب رئيس بعثة سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن عبدالمؤمن محمد شرف والملحق الثقافي د. عبد العزيز المقوشي وعدد من المسؤولين وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>