سمو أمير منطقة الجوف يتبرع بمبلغ مالي كجائزة سنوية لجمعية “بشراكم” لتحفيظ القرآن الكريم

سمو أمير منطقة الجوف يتبرع بمبلغ مالي كجائزة سنوية لجمعية “بشراكم” لتحفيظ القرآن الكريم

التعليم السعودي :تبرع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمبلغ 300,000 ريال، كجائزة سنوية لجمعية “بشراكم” بالجوف تحت مسمى “جائزة الجوف لتحفيظ القران”، بالإضافة إلى تحمل جميع مصاريف وتكاليف الجائزة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة مساء اليوم، رئيس جمعية ” بشراكم” لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة علي بن سالم العبدلي وأعضاء مجلس الجمعية، حيث قُدم لسموه التقرير السنوي للجمعية، وتقرير برنامج “أنت كريم”، بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي لتدشين المسمى الجديد للجمعية، وصور فوتوغرافية لمراحل وقف القرآن الكريم بالمنطقة، الذي تقيمه وتشرف عليه الجمعية، وعرض آخر عن مسيرة الجمعية والوقف ومراحله.
وتمنى سمو الأمير فهد بن بدر خلال اللقاء للجميع التوفيق والسداد، وأن يجزي كل من أسهم في مثل هذه الأعمال الخيرية خير الجزاء .
ورفع العبدلي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس والمنتسبين للجمعية الشكر لسمو أمير المنطقة على هذا الدعم والتشجيع، داعياً الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)