سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يرعى حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يرعى حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

التعليم السعودي :رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وبحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري مساء اليوم في قاعة اكسل في لندن حفل تخرج الدفعة الرابعة من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
وبدء الحفل بمسيرة الخريجين والخريجات البالغ عددهم 3500 طالب وطالبة، صاحبها عرض رسائل تلفزيونية مسجلة لعدد من أولياء الأمور عبروا خلالها عن مشاعر الفرحة لتخرج أبنائهم وبناتهم والشكر والعرفان لراعي برنامج الابتعاث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، – حفظه الله – .
كما تحدث في هذه الرسائل المسجلة معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة وعدد من أصحاب المعالي مديري الجامعات أبرزوا فيها جهود قطاعاتهم في استقطاب المزيد من الخريجين.
بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف كلمة قال فيها :”يتجدد اللقاء في مثل هذا اليوم من كل عام وتتجدد معه سعادتي بوجودي معكم في يوم تخرجكم ورؤيتكم تقطفون ثمرة جِدَكم واجتهادكم بنجاح وتميز وأشعر بالفخر والاعتزاز كمواطن ومسؤول أن أكونَ معكم اليومَ، ونحنُ نحتفلُ بتخريجِ الدفعةِ الرابعة من مبتعثي برنامجِ خادمِ الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، للابتعاث الخارجي”.
وأضاف سموه قائلاً إن الله عز وجل قد أمتن علينا بنعمتينِ عظيمتينِ، هما الأمنُ ورغدُ العيش وإننا جميعاً نعلمُ أنَّ أهلَ الجزيرةِ العربيةِ كانوا في حالةٍ من التفرق وشَظَفِ العيشِ وانعدامِ الأمن؛ إلى أنْ أنعمَ اللهُ عليهم بتوحيدِ الجزيرةِ العربيةِ على يد الملكِ المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، طيب الله ثراه، ومعه أبناءُ هذه البلادِ المخلصون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)