سهولة اختبار الإعادة بجامعة الفيصل

سهولة اختبار الإعادة بجامعة الفيصل

التعليم السعودي – متابعات : أجمع عدد من طلاب مقرر اللغة الإنجليزية لمهارات التحدث والكتابة، في السنة التحضيرية بجامعة الملك فيصل بالأحساء «الذي تسربت أسئلته الأحد الماضي»، سهولة اختبار «الإعادة» الذي أجرى لهم قبل ظهر أول من أمس، وخلوه من الغموض والتعقيدات، موضحين أول من أمس لـ«الوطن»، أنهم عاشوا طوال اليومين الماضيين، منذ تلقيهم رسائل ضرورة تأكيد «الإعادة»، تحت ضغوط نفسية صعبة جدا، ومخاوف كبيرة، وأن بعضهم توقع صعوبة الأسئلة، بيد أن ذلك الأمر تبدد لحظة استلامهم نماذج الأسئلة.
وذكروا أن الأسئلة لم تخلُ من الفقرات الدقيقة، وبالأخص في قسم الكتابة، بينما الفقرات في قسم التحدث أكثر سهولة، مشيرين إلى أن النتائج المتوقعة مناسبة، موضحين أن مجموعة من زملائهم في هذا المقرر لم يؤدوا الاختبار، أول من أمس، نتيجة سفرهم إلى خارج الأحساء، وتعذر حضورهم، وأن الجامعة أتاحت لهم الإعادة «فرصة أخيرة» يوم الإثنين الـ5 من جمادى الأولى المقبل.
وكانت الجامعة، شهدت خلال اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول «الحالي»، حالتي تسرب أسئلة: الأولى قبل 3 أسابيع، والأخرى الأحد الماضي. وبدوره، أكد المتحدث الرسمي في الجامعة عبدالعزيز الحليبي لـ«الوطن»، أن اللجنة المكلفة بالتحقيق في كل ظروف وملابسات تسرب الأسئلة، تواصل عملها لمحاسبة المتسبب، حسب اللوائح المعنية بذلك وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>