شرطة جازان: قائد الحافلة المدرسية مطلوب لمكافحة المخدرات

شرطة جازان: قائد الحافلة المدرسية مطلوب لمكافحة المخدرات

التعليم السعودي : كشفت شرطة منطقة جازان تفاصيل تعرض حافلة طلاب مدرسية تقل مجموعة من الطلاب إلى إطلاق نار عليها في قرية المضايا بالمنطقة، أمس.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم محمد الحربي، إن قائد الحافلة مطلوب لإدارة مكافحة المخدرات وتم إطلاق النار عليه من قبلهم، مضيفاً أن القضية رهن استكمال التحقيقات والتحفظ على السائق.
إلى ذلك، أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أن حادثة إطلاق النار على حافلة نقل طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالمضايا بمركز الحكامية، وقعت وفقاً لمحاضر المدرسة الأولية في حوالي السابعة والنصف صباحاً أثناء توجه الحافلة بطلابها إلى المدرسة، وواصلت الحافلة طريقها بعد ذلك وأوصلت الطلاب إلى مدرستهم.
وأضافت أن الحادثة لم ينتج عنها أي إصابات وسط طلاب المدرسة، وبين المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي حضوره فور وقوع الحادثة برفقة الجهات المعنية، وتوجه للمدرسة للاطمئنان على صحة الطلاب والالتقاء بأولياء أمورهم والسماح لهم باصطحاب أبنائهم للمنازل.
وذكرت أن الجهات الأمنية استلمت فوراً ملف القضية للقيام بدورها وإجراءاتها في القضية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>