«شرطة مكة»: العبوات المضبوطة مع طالب الابتدائية طلقات وهمية

«شرطة مكة»: العبوات المضبوطة مع طالب الابتدائية طلقات وهمية

التعليم السعودي : أظهرت نتائج المعاينة والتحقيق للطلقات، التي تم ضبطها مع أحد طلاب المدارس الابتدائية في محافظة جدة، أنها وهمية وتستخدم في المسدسات الخاصة بلعب الأطفال والمصرح ببيعها في محال لعب الأطفال.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي في بيان صحافي أمس، أن أحد طلاب المدارس الابتدائية في محافظة جدة (يبلغ من العمر 11 عاماً) أحضر إلــى مدرسته الخميس 12-1-1438هـ طلقات وهميه تستخدم في المسدسات الخاصة بلعب الأطفال، المصرح ببيعها في محال بيع ألعاب الأطفال، إذ غطّاها بشريط لاصق لإحداث صوت أعلى، بحسب إفادته عند سماع أقواله بحضور والده. وقال: «جرى تسليم الطفل إلى والده بعد ذلك، فيما أحيلت الأوراق وملف الواقعة إلى جهة الاختصاص». وكان انتشر الأسبوع الماضي ضبط إحدى المدارس الابتدائية طالباً من إحدى الجاليات العربية في الصف السادس، بعد الاشتباه في عبوات يدوية ملفوفة بلاصق أسود يشتبه أنها قنابل متفجرة لاحظها المعلمون أثناء الحصص ولا يعرف تأثيرها التفجيري، إذ جرى التحقيق الفوري مع الطالب من تعليم جدة وإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

وكان مصدر في تعليم جدة، أكد الأسبوع الفائت في حادثة طالب مدرسة نجد الابتدائية أن المدرسة قامت بدورها في عملية الضبط وتحرير الواقعة بشكل رسمي، مشيراً إلى أن إدارة التعليم استكملت التحقيقات، ورفعت القضية إلى الجهات الأمنية، فيما أحيل الطالب إلى لجنة قضايا الطلاب للنظر في القضية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>