شركة اتصالات إيطالية تعتمد مشروع «طلبة سعوديين» في إعلاناتها

شركة اتصالات إيطالية تعتمد مشروع «طلبة سعوديين» في إعلاناتها

التعليم السعودي : من بين مجموعة من المشاريع الطلابية الدولية التي قدمت إلى إحدى شركات الاتصالات الإيطالية، اعتمدت الشركة مشروع فريق طلابي سعودي ليستخدم رسمياً في إعلاناتها، ما يعد ذلك إنجازاً للطلبة السعوديين في جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة بمجال الإعلان والإعلام الدولي.

وتأتي هذه المسابقة التي تقدم لها الطلبة السعوديون ضمن برنامج الفصل الدراسي الصيفي في الخارج، ويعد فوز المشروع أحد أهم إنجازات كلية الإعلان في جامعة العلوم والتكنولوجيا، والذي بلغ عدد الطلبة المشاركين في البرنامج 40 طالباً وطالبة، وبمساعدة أربعة مشرفين من الكلية على رأسهم عميد الكلية الدكتور عبدالله بانخر.

وقالت عضو لجنة التحكيم في شركة تيم للاتصالات الإيطالية الدكتورة ستيفاني فيتولي إن المشاريع الإعلانية الطلابية من طلبة كلية الإعلان في جامعة العلوم والتكنولوجيا، حازت على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم كافة، البالغ عددهم سبعة خبراء في مجال الدعاية والإعلان من الأكاديميين والمهنيين، مشيرة إلى أنها لمست احترافية عالية في المشاريع التي تقدم بها الطلبة السعوديون، والتي بلغت ثمانية مشاريع. وأضافت: «لم أرَ طلاباً دوليين بهذا المستوى المميز خلال فترة عملي لأكثر من ٢٠ عاماً في مجال الاتصالات الإعلامية والإعلانية، وتدريسها بالجامعة، والمشاريع الثمانية المقدمة تعد حملات إعلانية مميزة ترقى إلى مستويات عالية من الاحترافية».

ويأتي ذلك بعد أن أنهت كلية الإعلان في جدة بجامعة الأعمال والتكنولوجيا الفصل الدراسي الصيفي الخارجي ٢٠١٧ لطلابها في الجامعة الكاثولوكية في ميلانو بإيطاليا، وختاماً لكل الفعاليات تم تكريم الأساتذة والخبراء والطلاب والطالبات في حفلة عشاء تتويجاً لجهود الجميع في إحدى القاعات بالقرب من الجامعة، والتي كانت مرسماً للفنان العالمي ليوناردو دافنشي والتي تم عرض لوحته الشهيرة فيها (العشاء الأخير).

يذكر أن الفصل الدراسي الخارجي ٢٠١٧ يعد الفصل الخامس لكلية الإعلان والتي تم تأسيسها عام ٢٠١٢ وتخرج منها حتى الآن ثلاث دفعات من الطلاب والطالبات، وتم توظيف 85 في المئة من خريجيها خلال الأعوام الماضية، والذين سيسهمون في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة من خلال رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>