شركة ناقل تحرم 450 طالبة من أداء الاختبارات في صبيا

شركة ناقل تحرم 450 طالبة من أداء الاختبارات في صبيا

التعليم السعودي :حرم سائقان أكثر من (450) طالبة من الوصول لمدارسهن بقرى مجاورة من قرية الأثلة التابعة لمحافظة صبياء، وأداء اختباراتهن الشهرية والدورية. وقال أحد السائقين المكلفين بنقل طالبات مجمع الأثلة للبنات لـ «المدينة» بأن السبب في امتناعهما عن نقل الطالبات يعود لعدم تسلمهما رواتبهما.
واستغرب عدد من أولياء أمور الطالبات حرمان بناتهم من الذهاب إلى مدارسهن، مطالبين إدارة التعليم بألا تتهاون في مثل هذه الأمور، وذلك بمحاسبة الشركة المشغلة لنقل الطالبات حتى لا يتكرر ما حدث، وفي هذا الصدد يقول كل من هادي أثلاوي وحسن مرعي ويحي بطيس بأن بناتهم انتظرن كثيرًا خارج المنزل ترقبًا لوصول الباص المدرسي، وقالوا إنهم فوجئوا بعودة بناتهم إلى المنزل نظرًا لعدم وجود حافلة لنقلهن، مشيرين إلى أن بعض أولياء الأمور قام بإيصال بناتهم إلى المدرسة، بينما هناك الكثير لا توجد لديهم وسائل مواصلات، والذين لم يتمكنوا من إيصال بناتهم إلى المدرسة.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بصبياء محمد عطيفه بأن هذه المشكلة تم مناقشتها اليوم مع رئيس قسم النقل بالإدارة، وكان السبب هو أن هناك شركة تسمى ناقل متعاقدة مع الوزارة في نقل الطالبات إلى مدارسهن ولكن نظرًا لتأخر صرف الراتب ليومين عن موعد الصرف توقف السائق عن نقل الطالبات، مؤكدا بأن الموضوع سيحل هذا اليوم ويتم معاودة حركة نقل الطالبات إلى مدارسهن بشكل طبيعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)