«شقراء» ترفد سوق العمل بـ 5 آلاف خريج

«شقراء» ترفد سوق العمل بـ 5 آلاف خريج

التعليم السعودي : زف أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، خمسة آلاف خريج وخريجة من الدفعة السابعة بجامعة شقراء، من أصل 37 ألف طالب وطالبة يتلقون تعليمهم الجامعي في 103 أقسام داخل 24 كلية، بمحافظات شقراء، الدوادمي، القويعية، عفيف، حريملاء، ثادق، ضرماء، المزاحمية، ومركز ساجر.

وقص الأمير فيصل بن بندر شريط الحفلة، واطلع على المعرض المصاحب لها، إذ تضمن أبرز مشاركات الطلاب والطالبات خلال فعاليات الملتقى العلمي الذي نظم أخيرا وتنافس فيه الطلاب بعرض ابتكاراتهم ومشروعاتهم الصغيرة وكذلك في مجالات البحث العلمي ومجال الخطابة والرسم والفنون التشكيلية.

وأكد مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة، أن الجامعة تهتم بريادة الأعمال والأنشطة الطلابية ووحدة الأمن الفكري وتبنت فكرة اللجان المجتمعية بهدف دعم تسخير المعرفة للتنمية المحلية وتحويل خريجينا من باحثين عن العمل إلى مولدين للوظائف من خلال تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشاريع ريادية ذات عائد اقتصادي واجتماعي يتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>