شهادات اعتماد مؤسسي وبرامجي لجامعة عبدالرحمن بن فيصل

شهادات اعتماد مؤسسي وبرامجي لجامعة عبدالرحمن بن فيصل

التعليم السعودي : تسلم مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش شهادة الاعتماد المؤسسي للجامعة من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، كما تسلم شهادات الاعتماد البرامجي لكليات طب الأسنان والتمريض والطب.

وكانت الجامعة حصلت على الاعتماد في العام الماضي، وخاضت هذا العام تحديا وقدمت برامج الطب، وطب الأسنان، والتمريض إلى البرنامج، إلى جانب التقديم لخمسة برامج أكاديمية في التاريخ والدراسات الإسلامية وهندسة المباني وعلوم المختبرات الطبية والرعاية التنفسية. وأبدى مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش سعادته بما تحقق من إنجازات، وثمن مجهودات عمداء الكليات، ورؤساء البرامج الأكاديمية، وإدارة وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب، كما أثنى على المجهود الذي قامت به عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي. مؤكدا أن الاعتماد الأكاديمي سيسهم وبصورة مباشرة في تحسين جودة مخرجات برامج الجامعة، التي تعتبر من الروافد الأساسية لخطة التحول 2020، ورؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>