صحة الطائف تقر خطة العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

صحة الطائف تقر خطة العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

التعليم السعودي :أقرت مديرية الشؤون الصحية بالطائف خطة مرابطة عيد الفطر المبارك التي سيتم تنفيذها اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم .
وتضمنت الخطة تكليف 3700 عنصر من كوادر فنية وإدارية ومسانده لخدمة المراجعين والمنومين في كل المرافق الصحية.
وأشار الناطق الإعلامي سراج الحميدان أن جميع المستشفيات الداخلية والخارجية وعددها 14 مستشفى والمراكز الصحية وعددها 122 مركزا ستواصل عملها المعتاد وفقا للخطة مع تدعيم أقسام الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال جميع الحالات الطارئة.
وبين الحميدان أن المراكز الصحية سيكون عملها كالمعتاد في بقية أيام رمضان على فترتين بما في ذلك الجمعة والسبت القادمين فيما سيكون العمل أيام العيد وبقية الإجازة وفقا للمعمول به سابقا بحيث تعمل المراكز القريبة من المستشفيات فترة واحدة متصلة والمراكز الخارجية البعيدة عن المستشفيات على فترتين.
وأضاف أن كل الفرق العاملة ترتبط بغرفة العمليات لاسلكيا لتبادل المعلومات واتخاذ ما يلزم في حالات الطوارئ المختلفة، كما أن غرفة العمليات مرتبطة لاسلكيا بعمليات الدفاع المدني, والهلال الأحمر, وأمن الطرق, والمطار والمستشفيات الأهلية والعسكرية، إضافة إلى أن جميع سيارات الإسعاف مرتبطة لاسلكيا بالعمليات للتواصل مع المستشفيات الحكومية والأهلية والعسكرية والمراكز الصحية.
تجدر الإشارة إلى أن صحة الطائف ترتبط بها عدة محافظات صحيا وهي الخرمة وتربة ورنية وتصل خدماتها إلى حوالي 450 كم من خلال سلسلة من المراكز الصحية والمستشفيات ويعمل تحت مظلة صحة الطائف حوالي 13000 موظف وموظفة في كل المرافق الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)