«صحة الفم والأسنان» محاضرة بالهفوف

«صحة الفم والأسنان» محاضرة بالهفوف

التعليم السعودي – متابعات : أقام فريق التمكين المجتمعي بحي الملك فهد بالهفوف محاضرة عن صحة الفم والأسنان وذلك في مدرسة عمير بن وهب الثانوية، بالشراكة مع أحد مراكز طب الأسنان. وتهدف المحاضرة -التي أقيمت بالتنسيق مع مركز النشاط الاجتماعي بالحي المذكور- إلى توعية الطلاب حول الاهتمام بصحة أسنانهم.

ثم تحدث رئيس فريق التمكين المجتمعي د.أحمد العبد رب النبي عن الفريق الذي يتبع وزارة الصحة ودوره في التوعية الصحية في المجتمع. بعدها تحدث رئيس مجلس حي الملك فهد عبدالجليل النصير عن برنامج المحاضرة، مقدما شكره إلى كل من ساهم فيه. ثم جاء دور مدير مركز «عناية وجمال»، بعد ذلك تحدث د.نبيل المرزوق عن محاضرته التي بدأها بتوضيح أهمية الأسنان والمراحل التي تمر بها، ثم تحدث عن أهم أمراض ومشاكل اللثة والأسنان وطرق الوقاية منها، بعدها قدم عرضا عن الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان واستخدام الخيط لذلك، طالبا من عدد من الحضور من الطلاب محاكاة عملية تفريش الأسنان باستخدام نموذج لفك الأسنان وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)