“صحة” وجامعة نجران تُنظم حفل مُعايدة لمنسوبيها

“صحة” وجامعة نجران تُنظم حفل مُعايدة لمنسوبيها

التعليم السعودي : نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران أمس, حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالإنابة إبراهيم بن سالم بالحارث، وذلك في مقر المديرية بالمنطقة.
ورفع بالحارث التهنأ, لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي العهد, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام 1437هـ, منوهاً بما قدمه منسوبي وزارة الصحة من جهود مميزة في خدمة ضيوف الرحمن لتمكينهم من أداء شعيرة الحج لبيت الله الحرام بكل يسر وسهولة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات وأن يديـم على بلادنـا نعمة الأمـن والأمـان.
وفي نفس السياق نظمت جامعة نجران مُمثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي، أمس بمقر الجامعة بالمنطقة, حفل معايدة لمنسوبي الجامعة, بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس, ومنسوبي الجامعة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وهنأ الحسن القيادة الرشيدة والجميع بهذه المناسبة العظيمة على المسلمين, سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة الإسلامية أعواماً عديدة وهي تنعم بالأمن والاستقرار, وبارك النجاحات المميزة التي تحققت بفضل الله ثم بتوجيهات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ, في موسم حج هذا العام وتأدية ضيوف الرحمن لمناسكهم في جو مفعم بالراحة والطمأنينة.
وحث مدير الجامعة الجميع على التكاتف مع بداية العام الجامعي الجديد وتكثيف الجهود للخروج بعام جامعي ناجح وتيسير جميع الوسائل للطلاب والطالبات للوصول إلى النجاح والحصول على الدرجات المستحقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)