صيانة كليات الدواسر والسليل طوال العام

صيانة كليات الدواسر والسليل طوال العام

التعليم السعودي : شدد المشرف على فروع كليات وادي الدواسر والسليل الدكتور عبدالله الصقر، على ضرورة استمرار عمليات الصيانة والمتابعة في المباني كافة على مدار العام الجامعي بأعلى مستويات الجودة.
جاء ذلك، خلال جولته أول من أمس، على مباني مركز الدراسات الجامعية للطالبات، للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأكاديمية، إذ تجوّل وعميد الكلية الدكتور سفر المدرع، والمختصون في أروقة المباني التي شملت القاعات الدراسية والمعامل العلمية ومعامل الحاسب الآلي والمعامل الطبية للتمريض ومرافق الخدمات والمكاتب الإدارية.
وناقش الصقر مع المختصين بعض المعوقات وسبل حلها، مؤكدا أن هذه الجولات التفقدية تأتي حرصا على توفير البيئة التعليمية المثالية لطلاب وطالبات كليات وادي الدواسر والسليل، والتعرف على الاحتياجات التي تمكنهم من التحصيل العلمي في بيئة تعليمية مثالية، تساعد على تحقيق متطلبات التعليم الملائم وإزالة أي معوقات تواجه المسيرة العلمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)