صيانة 350 مبنى تعليميا بالأحساء استعدادا للعام الدراسي الجديد

صيانة 350 مبنى تعليميا بالأحساء استعدادا للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : كشف مدير إدارة شؤون المباني بتعليم الأحساء المهندس محمد نواف الشمري، عن صيانة ما لا يقل عن ٣٥٠ مبنى تعليميا عن طريق الصيانة الذاتية، استعدادا للعام الدراسي الجديد.
واوضح الشمري خلال تفقده مجموعة من المباني المدرسية قبل بدء العام الدراسي، وفق الخطة المعدة للاستعداد لليوم الدراسي بالمحافظة، أن أعمال الصيانة شملت صيانة التمديدات الكهربائية والصحية وأعمال الحدادة والنجارة والتكييف والتبريد حيث تم تم توزيع عدد كبير من المكيفات الإسبليت والشباك، مشيرا الى ان نسبة الجاهزية مرتفعة جدا مما يضمن جاهزية استقبال هذه المباني لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.
وأكد أن هذه الزيارة جاءت للتأكد من جاهزية المباني المدرسية لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد، موضحًا أن خطة الاستعداد للعام الدراسي شملت الإشراف على تنفيذ و تأهيل وصيانة عدد من المباني المدرسية والمتوقع الاستفادة منها مع بداية العام الدراسي الجديد شملت عملية التأهيل أعمال دهانات لكامل المباني وترميما لدورات المياه والتمديدات الكهربائية وكذلك الأرضيات والأبواب والشبابيك والملاعب العشبية وذلك لتوفير وتحسين البيئة المدرسية وفقاً لصحيفة المدينة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)