ضم مدارس من بيشة وسراة عبيدة لتعليم عسير

ضم مدارس من بيشة وسراة عبيدة لتعليم عسير

التعليم السعودي : أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، قرارا يقضي بضم مكتب التعليم في محافظة طريب “بنين”، مع مكتب التعليم بمركز العرين للبنات في مكتب واحد، تحت مسمى مكتب التعليم بطريب والعرين، ويرتبط بالإدارة العامة للتعليم بعسير، على أن يكون مقر المكتب “فرع البنين” في مقر مكتب التعليم بمحافظة طريب للبنين سابقا، وفرع البنات بمقر مكتب التعليم بمركز العرين.

وتضمن القرار، نقل جميع المدارس الواقعة في التنظيم الإداري لمحافظة طريب ومركز العرين، والتي تقع على ملاك إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة، إلى الإدارة العامة للتعليم بعسير، وربطها بمكتب التعليم بطريب والعرين، ونقل جميع المدارس الواقعة في التنظيم الإداري لمركز الصبيخة من إدارة التعليم في محافظة بيشة إلى الإدارة العامة للتعليم بعسير، وربطها بمكتب التعليم بطريب والعرين.

وعلمت “الوطن” من مصادر أنه سيتم تشكيل فرق عمل من تعليم عسير، وإدارتي التعليم في بيشة وسراة عبيدة، لتنفيذ القرار، وإتمام عمليات تسليم المدارس، ونقل ملاك الكوادر من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، والإداريين والإداريات وفق التنظيم الجديد، وذلك قبل بدء الدراسة للعام المقبل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>