طالبات جامعة الملك سعود يتعرفن على أضرار «المخدرات»

طالبات جامعة الملك سعود يتعرفن على أضرار «المخدرات»

التعليم السعودي : تتعرف طالبات جامعة الملك سعود على مدار يومين على صور وأشكال المخدرات وأضرارها، فيما يتابعن أفلاماً توعوية عن وسائل التهريب وطرق ترويج المخدرات، وذلك ضمن ملتقى علمي للوقاية من المخدرات (نبراس) في البيئات التعليمية، ينظمه المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) التابع لأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد الطلابي في جامعة الملك سعود اليوم (الأحد). وأوضحت مديرة البرامج النسائية في أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هناء الفريح، أن الملتقى يناقش من خلال جلساته العلمية أربعة محاور، وهي: النقلة النوعية في برامج التوعية ودور نبراس، وسيكون المحور الثاني حول الوقاية الأسرية، بينما سيتركز المحور الثالث على خطوات الإرشاد والعلاج، فيما خصص الرابع عن ماهية التطوع ودوره في مشروع «نبراس» الوطني.

وأشارت الفريح إلى أن هناك معرضاً توعوياً مصاحباً على هامش الملتقى يستمر لمدة يومين، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من منسوبات الجامعة والطالبات لزيارته والاطلاع على محتوياته وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)