طالبان سعوديان يشاركان باختراعين جديدين في المؤتمر الآسيوي 12 للموهوبين بدبي

طالبان سعوديان يشاركان باختراعين جديدين في المؤتمر الآسيوي 12 للموهوبين بدبي

التعليم السعودي – متابعات – : رشحت وزارة التربية والتعليم اثنين من طلاب «مسار البحث العلمي» بقسم رعاية الموهوبين في إدارة التربية والتعليم في بيشة للمشاركة في المؤتمر الآسيوي ودول المحيط الهادي 12 للموهوبين الذي يقام في مدينة دبي خلال الفترة من 24 إلى 28 شعبان المقبل، تحت شعار» إثراء الموهبة وتنمية القدرات» .
وأكد مدير التربية والتعليم في بيشة سعد بن سالم آل سالم أن هذا الإنجاز يسجل باسم الوطن ممثلاً في وزارة التربية والتعليم التي تدعم كافة البرامج التي تسهم في تنمية وتطوير الطالب الموهوب، ثم يسجل لتعليم بيشة، مثمناً لقسم رعاية الموهوبين متابعته وعمله المتقن الذي أوصل طلاب مسار البحث العلمي إلى هذا التميز.
هذا ويمثل تعليم بيشة في هذا المؤتمر، الطالب فرج بن سعد الشهراني، بمشروعه «أثر طبقة الرصف المرن على الإسفلت»، والطالب فائز علي الشهري، بمشروعه «الاستفادة من البولي إيثلين والجرافيت المفقود لتكوين مركب نانوي في تصنيع سخان كهربائي».
يذكر أن مؤتمر دول آسيا والمحيط الهادي 12 للموهبة يهدف إلى تنمية القدرات البشرية و تمكين الموهوبين وعرض تجاربهم ، كما يلقي المزيد من الضوء على أهمية تعليم الموهوبين في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>