طالبة بالقطيف تحصد المركز الثاني في مسابقة «أجمل تصميم»

طالبة بالقطيف تحصد المركز الثاني في مسابقة «أجمل تصميم»

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان على أهمية تشجيع التميز والتكامل بين المعلمين واهتمام المدرسة بتنمية مهارات الطلبة في شتى المناشط المختلفة التي تترك أثراً نافعاً.
جاء ذلك خلال تكريم مدير التعليم أمس بمكتبه الطالبة شهد علي آل عباس، من الابتدائية الـ22 بالقطيف بحضور ولي أمرها وذلك بمناسبة حصولها على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أجمل تصميم والمقامة مؤخراً ضمن مهرجان الإعلام الطلابي لعام 1439هـ، مؤكداً خلالها أن تعليم المنطقة يسخر كافة إمكانياته لاعتلاء أبنائه الطلبة منصات التتويج المحلية والدولية ورفع علم المملكة عالياً، مشدداً في الوقت نفسه بالدور المحوري والأساسي للأسرة في الاهتمام بتنمية مواهب أبنائها.
من جهتها أشارت الطالبة آل عباس إلى أن مشاركتها بالمسابقة جاءت لتعكس الصورة الذهنية لتعزيز التعليم وفوائد تحصيل العلم، مقدمة شكرها لكل من دعمها بدءاً من أسرتها وصولاً لإدارة المدرسة ومعلماتها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>