طالبتان من الرياض تمثلان المملكة في مشروع تحدي القراءة العربي في دبي

طالبتان من الرياض تمثلان المملكة في مشروع تحدي القراءة العربي في دبي

التعليم السعودي : تأهلت الطالبة نورة عبدالرحمن المهيزعي من مدارس التربية الإسلامية التابعة لمكتب تعليم غرب الرياض في مسابقة مشروع تحدي القراءة على مستوى المملكة العربية السعودية كما تأهلت الطالبة برد سلطان أبو زنادة من مدارس الغد الأهلية التابعة لمكتب تعليم وسط الرياض بتعليم الرياض في نفس المسابقة والتي ستقام في دبي.

وقدمت مساعدة المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية للبنات بمنطقة الرياض ورئيسة لجنة مشروع تحدي القراءة المشكل في الإدارة الاستاذة حنان بنت عبدالله السلطان مباركتها الحارة للطالبتين المتأهلتين من تعليم الرياض وقالت: بمجرد انطلاق المسابقة حرصنا على نشر ثقافة المشروع (القراءة) بين طلابنا وطالباتنا وتابعنا تنفيذه في الميدان وفق الإطار المنظم الذي جاء به، وها نحن اليوم نقطف ثمرة ذلك الجهد في تأهل الطالبة نورة المهيزعي وزميلتها برد أبو زنادة.

واضافت مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم أن المشروع مر بعدة مراحل بدءًا بمرحلة التهيئة ثم مرحلة التنفيذ واختُتِم بمرحلة التقييم التي انتهت بتأهل عشر طالبات على مستوى الإدارات التعليمية. وتابعت أنه تأهلت في المرحلة الأولى 100 طالبة من مكاتب التعليم التسعة بالرياض ومحافظة رماح ودخلن في التصفيات النهائية على مستوى الرياض وبعد ذلك تأهل منهن عشر طالبات شاركن أخواتهن في مناطق التعليم الأخرى وكانت الثمرة أن تأهلت الطالبتان نورة وبرد على مستوى المملكة، وفي ختام حديثها قالت النصار نسأل الله أن يبارك في الجهود التي بُذلت في هذا المشروع وأن يوفق طالباتنا وأن يسدد مساعيهن ليصلن لأعلى المراتب وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>