طالب أحسائي يحصد جائزة «أولمبياد إبداع» لعام 2018

طالب أحسائي يحصد جائزة «أولمبياد إبداع» لعام 2018

التعليم السعودي – متابعات : حصد الطالب الأحسائي عبدالرحمن باسم حسين الخليفة من المرحلة الثانوية جائزة أولمبياد إبداع عبر مشروعه في «دراسة التغيرات في الدورة الكربونية غير العضوية في الأنظمة البيئية لأعشاب البحر» في مجال علوم النبات، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير مدينة الرياض، حيث أقيمت التصفيات النهائية لأولمبياد إبداع 2018م في مدينة الرياض.

وقد قدم المدير العام أحمد بالغنيم تهنئته للطالب عبدالرحمن الخليفة وذلك لحصوله على الجائزة الخاصة في أولمبياد إبداع 2018م، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح، كما هنأ ولي أمر الطالب عبدالرحمن.

كما قدم سعادة المساعد للشؤون التعليمية حمد العيسى تهنئته للطالب عبدالرحمن الخليفة، وذلك لحصوله على الجائزة الخاصة في أولمبياد إبداع 2018م مؤكدا له أهمية الاستمرار في تطوير مشروعه العلمي من خلال البحث والتقصي المعرفي وصولا إلى الأصالة ونتائج التجارب التطبيقية لفرضيات البحث، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

وأكد مدير الموهوبين عبدالله السبيعي أن حصول الطالب عبدالرحمن الخليفة على جائزة خاصة في تصفيات إبداع 2018م يعكس تطورا نوعيا في جودة المشاريع العلمية التي أنتجها أبناؤنا الطلاب الموهوبين، مقدما تهنئته للطالب عبدالرحمن الخليفة على هذا الإنجاز متمنيا له دوام التوفيق والنجاح وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)