طالب يطلق النار عشوائيا بمدرسة في الدرب

طالب يطلق النار عشوائيا بمدرسة في الدرب

التعليم السعودي – متابعات : قام أحد الطلاب في المرحلة المتوسطة بمدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالردحة التابعة لمحافظة الدرب شمال جازان، أمس، باستخدام سلاح ناري من نوع شميزر، وأطلق منه عدة طلقات عشوائية باتجاه زميل له آخر كان قد وقع بينهما شجار، مما دعا إدارة المدرسة إلى الاستعانة بالجهات الأمنية، التي بدورها تولت مهامّ القضية وإيداع الطالبين في التوقيف.
وقام المعلم عيسى البنا بموقف بطولي عندما سحب الطالب الآخر إلى غرفة المعلمين وأغلق الباب، ومع إطلاق النار العشوائي اخترقت إحدى الرصاصات غرفة النافذة ولكن لم يصب أحد.
تأتي أسباب هذه الحادثة، كما ذكرها المعلم حسن الحدري لـ«الوطن»، بسبب شجار حدث بين الطالبين، أثناء الدوام الرسمي وتدخّل معه بعض المعلمين لفك الاعتداء بينهما وإنهاء ووقف الشجار في حينه، وقال «سارع أحد الطالبين إلى خارج المدرسة، وعاد حاملا بيده سلاحا ناريّا من نوع شميزر، محاولا الاعتداء على زميله والمعلمين، ليطلق عدة أعيرة نارية باتجاه غرفة وكيل المدرسة بشكل عشوائي لتخترق الباب والنافذة، ومعها تدخل المعلم عيسى البنا في موقف بطولي ، وأنقذنا جميعا بعد أن دفع الطالب حامل السلاح لخارج الغرفة وأغلق الباب، ولم ينتج عن الحادثة أي إصابات».
من جهته، زار مدير مكتب تعليم الدرب جابر مجرشي، أمس، مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالردحة، لمتابعة الحادث، وبين المجرشي أنه وإنفاذا لتوجيهات مدير تعليم صبيا بتشكيل لجنة للتحقيق، مشيدا بدور المعلم الشجاع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>