“طبية ” جامعة الملك سعود تطور أعمال الصيانة الوقائية لمنشآتها

“طبية ” جامعة الملك سعود تطور أعمال الصيانة الوقائية لمنشآتها

التعليم السعودي :شرعت إدارة الشؤون الهندسية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود, في تطوير أعمال الصيانة الدورية الوقائية لمنشآت المدينة الطبية للحفاظ على تجهيزات المدينة الطبية ومرافقها.
وأوضح مدير إدارة الشؤون الهندسية بالمدينة الطبية المكلف المهندس حاتم بن محمد الرشدان، أن خطة الصيانة تهدف للحفاظ على تجهيزات المدينة الطبية ومرافقها بما يسهم في استمرارية تقديم الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة العالمية في مجال الخدمات الطبية.
وأبان المهندس الرشدان أن الخطة تشمل صيانة جميع غرف وأجنحة التنويم والعيادات والممرات الداخلية والمرافق الخارجية التابعة لمستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي, فضلاً عن أعمال الصيانة الدورية الوقائية المستمرة للأجهزة والأنظمة والمعدات.
من جانبه أشار المدير التنفيذي للتشغيل عبدالمحسن الحماد العشري، إلى أن خطة أعمال الصيانة في المدينة الطبية متوافقة مع المعايير العالمية في إدارة وتشغيل المستشفيات، بهدف خلق بيئة طبية ذات أنظمة حديثة تجنب المدينة الطبية أي تأخير قد يحدثه تعطل أحد مرافقها في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)