«طب أسنان» جامعة نجران تدشن خطتها الاستراتيجية

«طب أسنان» جامعة نجران تدشن خطتها الاستراتيجية

التعليم السعودي : دشن وكيل جامعة نجران للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي، المرحلة الأولى من الخطة الإستراتيجية الأولى لكلية طب الأسنان، بحضور عميد الكلية الدكتور سعيد السريعي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وتهدف الخطة إلى وضع خارطة طريق تُمكن الكلية من تحقيق أهدافها، حيث وضع فريق العمل دراسة واقعية في الكلية والمجتمع لتوائم رؤية المملكة 2030.
وأوضح الدكتور السريعي أنه تم عقد ورش عمل متعددة لدراسة نقاط القوة والضعف، بالإضافة إلى الفرص المتاحة في الكلية، وذلك للخروج بخطة عملية قابلة للتنفيذ والقياس بمشاركة جميع منسوبي كلية طب الأسنان من أعضاء هيئة تدريس وأطباء وإداريين.
وأضاف أن مشاريع الخطة الإستراتيجية تتلخص في خمس غايات جوهرية، ابتداء من تخريج طلاب ذوي كفاءة عالية في مجال طب الأسنان، وتكوين شخصية استثنائية للطلاب، مروراً بالخدمة المجتمعية، والمشاركة الفاعلة في الأبحاث العلمية، وانتهاءً بالحصول على الاعتمادات الأكاديمية المحلية والعالمية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>