طعن 4 طلاب في مضاربة بالباحة

طعن 4 طلاب في مضاربة بالباحة

التعليم السعودي – متابعات : تعرض 4 طلاب في إحدى ثانويات الباحة لعدة طعنات بالسلاح الأبيض بينهم إصابتان خطيرتان بعد اشتباكات بين 15 طالبا في مجمع ثانوية ومتوسطة جرد بالباحة، وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد سعد طراد أمس، أنه أثناء قيام دورية مخفر شرطة جَرْد بمهام عملها لاحظت تجمع عدد من الطلاب في وضع اشتباكات يدوية (مضاربة) بإحدى المدارس الثانوية بمركز جرد التابع لمحافظة بلجرشي. وتم طلب الدعم من قبل الدوريات التي باشرت الحادثة، حيث جرى فض الاشتباكات والتي أسفرت عن أربع إصابات بجروح طعنية، منها إِصابتان حرجتان.
وأضاف «باستيضاح الوضع تبين أَن هذه الاشتباكات كانت بين عدد خمسة عشر طالبا نتيجة خلافات لفظية حدثت داخل فناء المدرسة تطورت فيما بعد لاشتباكات يدوية بواسطة سلاح أبيض (سكين). فيما تم إسعاف المصابين بنقلهم لمستشفى العقيق العام حيث تمت معالجة حالتين وتحويل حالتين لمستشفى الملك فهد لسوء حالتهما الصحية».
وأشار طراد إلى أن الجهات الأمنية تحفظت على بقية أطراف الاشتباكات بدار الملاحظة الاجتماعية لاستكمال الإجراءات الأمنية الأولية وتم إشعار النيابة العامة بذلك.
إلى ذلك، التزمت إدارة التعليم بالمنطقة الصمت حيال الحادثة ولم يقم المتحدث الإعلامي لتعليم الباحة محمد هضبان بالتصريح حيالها وما هي الإجراءات التي سوف تتخذها حولها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>