طلاب الجنوب يعودون إلى مقاعدهم وسط استعدادات متكاملة

طلاب الجنوب يعودون إلى مقاعدهم وسط استعدادات متكاملة

التعليم السعودي : استقبلت المدارس أمس في مناطق عسير والباحة ونجران وجازان، الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بعد عودتهم من الإجازة الصيفية، حيث استقبل عدد من المدارس طلاب الصف الأول الابتدائي بالألعاب والآيسكريم.
وفي جازان عاد الطلاب والطالبات إلى نحو 1230 مدرسة، وسط استعدادات متكاملة وتنظيمات لتهيئة البيئة التعليمية.
وفي محافظة أبوعريش، تفقد المساعد لمدير تعليم جازان ياسر دويري، ومدير مكتب تعليم أبوعريش حسن الخضي، مدارس المحافظة، واطلعا على تجهيزات المدارس، وشاركا الطلاب المستجدين حضورهم للمدارس.
وفي مدرسة صلاح الدين الأيوبي، شاركت كهرباء أبوعريش في تقديم الهدايا والحلويات لمنسوبي المدرسة والطلاب المستجدين وتشجيعهم، وأوضح مدير كهرباء أبوعريش عبدالله الحازمي أن مشاركتهم تأتي من باب الشراكة الرائدة بين المدارس والكهرباء لتفعيل العام الدراسي الجديد، وتهيئة الطلاب نفسيا.
وفي محافظة صبيا، استقبلت إدارة التعليم بصبيا صباح أمس، نحو 118 ألف طالب وطالبة من المراحل التعليمية الثلاث “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”، ونحو 11 ألف معلم ومعلمة.
إلى ذلك ودعت متوسطة الداير معلمها الجديد الذي كان على موعد للقاء طلابها ومعلميها بعد أن تم نقله من منطقة نجران لمحافظة الداير، حيث لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث مروري قبل ساعات قليلة من اتجاهه لمقر عمله، ورفع مدير مكتب التعليم بالداير سالم المالكي التعازي والمواساة لأسرة المعلم يحيى قاسم الفيفي.
وفي محافظة فيفاء توجه الطلاب والطالبات إلى مدارسهم وسط استعدادات وتجهيزات مبكرة، وأوضح مدير مكتب التعليم بفيفاء يحيى الفيفي، أن المكتب أنهى جميع الترتيبات اللازمة من المقررات الدراسية والتجهيزات المدرسية والصيانة اللازمة. من جهة أخرى تابع مدير مكتب التعليم بالمجاردة علي بن سرده سير أول يوم دراسي، في حين توزع المشرفون على كافة مدارس القطاع، ودشن الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في مدرسة بدر الابتدائية، وفي مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية إذ اسُتقبل الطلاب بالآيسكريم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)