طلاب الشرقية في صدارة مراكز مسابقة «إنتل آيسف»

طلاب الشرقية في صدارة مراكز مسابقة «إنتل آيسف»

التعليم السعودي – متابعات : حقق طلاب وطالبات تعليم الشرقية الموهوبون والموهوبات مراكز متقدمة في المسابقة الكبرى بالمجالات البحثية في العالم (إنتل آيسف)، حيث حاز على المركز الثاني الطالب فيصل الدوسري، والمركز الثالث تالا أبوالنجا، والمركز الرابع كل من نورة العمري وحسن الخنيزي ويوسف الحمادي ورزان المساعد.
من جانبه، هنّأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الفائزين والفائزات بهذا الإنجاز الوطني الكبير قائلًا في رسالة بعثها لهم: بطموحكم نعانق هام السماء، وبتميزكم نحتل رقمًا على خارطة العالم، بل سنحقق صدارةً وعدنا بها ربّ العزة والجلال، وخاطبهم قائلًا: إنكم أنتم صُنّاع المجد، والعنصر الفاعل في رؤية وطننا السعودي الأصيل.
وأضاف الشلعان: إن هذا الإنجاز الكبير نهديه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- حيث يأتي الإنجاز مترجمًا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للعلم ودعم الموهوبين والمبدعين، وأن حرص القيادة يعبّر عن مدى اهتمامها باستثمار العقول وإعداد شباب قادرين ومؤهلين للوصول إلى مجتمع المعرفة الذي تسعى المملكة للوصول إليه.
وقال: إننا قبل أيام احتفلنا بما حققه طلابنا وطالباتنا من صدارة في معرض آيتكس بماليزيا، واليوم تتويج المنزلة العلمية بما تحقق في مسابقة إنتل آيسف؛ مما يدل على أن الطالب السعودي يمتلك قدرات ويحظى بدعم جعله ينافس بقوة ويعتلي منصات التتويج وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>