طلاب الشرقية يحصدون 4 مراكز بمسابقة «تحدي القراءة»

طلاب الشرقية يحصدون 4 مراكز بمسابقة «تحدي القراءة»

التعليم السعودي – متابعات : أسفرت التصفيات النهائية على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي 2018 في نسختها الثالثة عن صدارة المنطقة الشرقية في عدد الفائزين محرزة 4 مراكز ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة بفوز الطالب عبدالله الخلاقي في الصف الثالث المتوسط والطالب فيصل الأسمري في الصف السادس الابتدائي، والطالبة رندا فهد المالكي في الصف الأول المتوسط، والطالبة ليان بنت يونس الغامدي في الصف الرابع الابتدائي. وذكر منسق مسابقة تحدي القراءة بتعليم الشرقية أحمد حكيم ان الطالبين محمد مختار السلمان ومنصور علي القرني بالدمام ينافسان على الفئة الماسية في تحدي القراءة العربي، كما تنافس مدرسة بشرق الدمام ومدرسة بالخبر على فئة المدرسة المتميزة وتنافس على فئة المدرسة المتميزة للبنات مدارس اهلية بالظهران والخبر ومدرسة لتحفيظ القرآن بالخبر وأهلية بالدمام، فيما ينافس منسق ومنسقة المنطقة أحمد حكيم وعائشة الطويرقي على فئة المشرف المتميز.

وبارك المساعدان للشؤون التعليمية بتعليم الشرقية د. سامي العتيبي وفاطمة الفهيد التميز لطلاب وطالبات المنطقة، وعبرت الفهيد عن سعادتها بتلك النتيجة التي حققها تعليم الشرقية بحصوله على 4 مقاعد ضمن المراكز العشرة الأوائل.

يُذكر أن الخميس القادم هو يوم الحفل الختامي في وزارة التعليم بالرياض، الذي سيتم فيه الإعلان عن مراكز الطلاب والطالبات، وعليه سيتحدد مَنْ هو بطل التحدي وبطلة التحدي اللذان سيتأهلان للمرحلة الرابعة من المسابقة في مدينة دبي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)