طلاب تعليم المسارحة والحرث يزورون المعرض الدائم للمياه

طلاب تعليم المسارحة والحرث يزورون المعرض الدائم للمياه

التعليم السعودي – واس : زار وفد من طلاب مدارس مكتب التعليم بمحافظتي أحد المسارحة والحرث يرافقهم عدد من رواد النشاط الطلابي، أمس، المعرض الدائم للتوعية والترشيد بالمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان.
واستمع الطلاب لشرح عنما يتضمنه من وسائل للترشيد وأهمية الحفاظ على المياه ووقف الهدر والإسراف فيها، وكيفية فحص المياه والتأكد من خلوها من الشوائب والبكتيريا.
وشاهدوا عرضاً مرئياً عن دور المديرية في نشر ثقافة ترشيد المياه ورفع الوعي بين أفراد المجتمع وضرورة تغيير الأنماط والسلوكيات الاجتماعية في التعامل مع المياه، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن التكاليف الباهظة لتحلية مياه البحر وأبرز المشكلات المتعلقة بذلك واستعراض الحلول.
وعبروا في ختام جولتهم عن سعادتهم بالزيارة، مبدين إعجابهم بما شاهدوه في المعرض، مؤكدين استفادتهم من الزيارة التي كان لها بالغ الأثر في زيادة وعيهم بأهمية المياه وضرورة المحافظة عليها لتبقي لحاضرهم ومستقبلهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>