طلاب جامعة الطائف يقدمون «الكتب العامة» للمطار والمستشفيات

طلاب جامعة الطائف يقدمون «الكتب العامة» للمطار والمستشفيات

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف، مؤخرا، حملة للتبرع بالكتب بعنوان «لا تتركني حبيس الرفوف»، بشطري الطلاب والطالبات. وتعد الحملة واحدة من فعاليات مبادرة «زائد» التي أطلقتها الجامعة ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية تحت شعار: «كيف نكون قدوة»، وتغطي العديد من المجالات البيئية، والثقافية، والاجتماعية، والعلمية التقنية. وشهدت الحملة، التي أشرفت عليها وحدة الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، إقبالا من الطلاب على التبرع بكتبهم المتنوعة.

وأوضح عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور ثامر البراق، أنه تم إحصاء وفرز عدد من الكتب التخصصية والعامة التي تبرع بها الطلاب والطالبات. وبيّن الدكتور البراق أن وحدة الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، القائمة على الحملة، ستعمل على توزيع الكتب التخصصية داخل كليات الجامعة ليستفيد منها الطلاب في جميع التخصصات، فيما ستعمل على توزيع الكتب العامة في المرافق العامة في محافظة الطائف، كالمطار، والمستشفيات، وغيرها من المرافق، لنشر ثقافة القراءة في المجتمع، لاسيما في أوقات الانتظار.

من جهتها، أوضحت وكيلة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر المشرفة على الحملة بشطر الطالبات الدكتورة هيفاء النفيعي، أن محاور الحملة تضمنت استلام الكتب وتصفيفها وترتيبها وحفظها بطريقة منظمة لتصبح في متناول المستفيدين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)