طلاب جامعة الملك عبدالعزيز يواصلون إبداعاتهم في برنامج ” موهبة “

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز يواصلون إبداعاتهم في برنامج ” موهبة “

التعليم السعودي : واصل طلاب جامعة الملك عبدالعزيز تقديم إبداعاتهم, في منافسات برنامج موهبة الإثرائي الصيفي للعام الحالي, الذي تنظمه الجامعة, بمشاركة 180 طالباً, حيث حقق فريقا تخصص التقنية الحيوية, وتخصص التشفير, فوزاً بمسابقات العروض العلمية خلال الأسبوعين الماضيين, إضافة إلى تقديم عددٍ من العروض العلمية في قالب إبداعي لإبراز التحصيل العلمي الذي استفادوه في مختلف تخصصاتهم .
ويعمل طلاب الهندسة الميكانيكية على مشروعات نوعية تخدم حلّ مشكلات في بيئة العمل المختلفة, وتطوير منتجات تسهم في حركة الصناعة الوطنية, إضافة إلى قيام طلاب مسار الطاقة والبيئة على دراسة مسببات التلوث, وطرق معالجتها بما يتناسب مع البيئة في المملكة.
وأوضح رئيس البرنامج الدكتور إقبال محمد اسماعيل, أن الطلاب قدموا عروضاً علمية تشمل باوربوينت, وتجارب, ومشاهد تمثيلية, ومونتاج أفلام بقالب إبداعي، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف لتنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-6762884751501496812561   000-95793941501496796042

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>