طلاب جامعة الملك فيصل يختتمون مشاركة دولية

طلاب جامعة الملك فيصل يختتمون مشاركة دولية

التعليم السعودي – متابعات : يختتم الوفد الطلابي من جامعة الملك فيصل، اليوم، مشاركتهم في الرحلة الطلابية العلمية الدولية «روّاد الرؤية»، التي استضافتها جمهورية سنغافورة منذ الخامس من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن برنامج الرحلات الدولية العلمية «مدارك»، بإشراف وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة د. إبراهيم بن يوسف اليوسف؛ بهدف تنمية مهاراتهم ومعارفهم والاستفادة من التجارب الرائدة للجامعات السنغافورية.

وأشاد الطلاب المشاركون في الزيارة بأهمية هذه الزيارات وأثرها في توسيع مداركهم وشحذ هممهم للمساهمة في دعم مسيرة التطور تحقيقاً لرؤية (2030)، لتتقلد المملكة مراتب عالية في مصاف الدول المتقدمة.

بدوره، أعرب عميد شؤون الطلاب د. عبدالعزيز بن يوسف التركي عن شكره وتقديره إلى سفارة المملكة والملحقية الثقافية السعودية بجمهورية سنغافورة على جهودهم المميزة في إعداد وتنسيق برنامج الزيارة، بهدف تحقيق التطلعات والأهداف المرجوة لمثل هذه الزيارات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)