طلاب مدارس بضيافة مشتل بلدية رأس تنورة

طلاب مدارس بضيافة مشتل بلدية رأس تنورة

التعليم السعودي – متابعات : زار طلاب مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الابتدائية (بنين) مشتل بلدية محافظة رأس تنورة مؤخرا، وتعرف الطلاب خلال الزيارة على أنواع الشتلات ومراحل انتاجها وكيفية زراعتها، وكذلك كيفية المحافظة على الممتلكات العامة، وتأتي الزيارة ضمن مسؤولية البلدية الاجتماعية لخدمة المجتمع ورفع مستوى الوعي في مجالات البيئة.

وبدأت الزيارة بجولة لمشتل البلدية، حيث اطلع الطلاب على أساليب الزراعة المستخدمة والشتلات الموجودة من أشجار ونباتات، وكيفية زراعتها وطريقة عمل المشتل ومراحل إنتاجه وتكلفة الأشجار وفائدتها البيئية، وقدم م. جابر آل ضاحي ومدير قسم الزراعة بالبلدية فلاح العلوي للطلاب شرحا عن المراحل التي تمر بها الشتلات، كما أوضح مدير إدارة الخدمات ببلدية رأس تنورة الخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع المحلي.

وفي نهاية الزيارة قدمت البلدية للطلاب شتلات وأزهارا لزراعتها في فناء المدرسة أو في منازلهم، ورافق الطلاب أثناء الزيارة عضو المجلس البلدي إبراهيم البراهيم، والذي قدم بدوره شكره لرئيس البلدية ولمنسوبي القسم الزراعي بالبلدية لاستقبالهما الطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)