طلاب نجران: اختبار الرياضيات سهل ولم يخرج عن المقرر

طلاب نجران: اختبار الرياضيات سهل ولم يخرج عن المقرر

التعليم السعودي :​أجمع عدد من طلاب نجران على سهولة اختبار الرياضيات في اليوم الأول. وقالوا إنه كان سهلًا وشاملًا ولم يخرج عن المقرر. وكانت مدارس نجران استقبلت أمس 51553 طالبًا وطالبة في اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بمدارس التعليم العام والأهلي في منطقة نجران للمرحلتين المتوسطة والثانوية، بواقع 26651 طالبًا و24902 طالبة، وتابع عدد من أطباء الوحدة الصحية المدرسية الوضع الصحي للطلاب داخل قاعات الاختبارات أولا بأول، وكانت عدد من المدارس قد ميزت الأسئلة بين مختلف المراحل التعليمية بالألوان، لتسهيل عملية الاستلام والتسلم في الكنترول وعند توزيع أوراق الامتحان، إضافة إلى تجهيز الماء والمشروبات للطلاب قبل وبعد لجنة الامتحان، بمتابعة عدد من المشرفين والمشرفات التربويين.
«المدينة» زارت العديد من المدارس في جولة ميدانية واستطلعت آراء الطلاب بعد نهاية اختبارات اليوم الأول وقد تنوعت إجابات الطلاب حسب فروقاتهم الفردية، فمنهم من تذمر من صعوبتها ومنهم من اعترف بسهولتها، وكانت مادة الرياضيات هي البداية في أغلب المدارس وقد شهدت أسئلتها الرضا الكبير من قبل الطلاب الذين اعترفوا بسهولتها ووضوحها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)