طلبة الأندية الموسمية في مكة يخدمون المصلين و600 متطوعة يعددن وجبات الإفطار

طلبة الأندية الموسمية في مكة يخدمون المصلين و600 متطوعة يعددن وجبات الإفطار

التعليم السعودي : تزامنا مع الشهر الفضيل باشرت الأندية الموسمية وأندية الحي للبنين والبنات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة التي بلغت 34 ناديًا للبنين والبنات ضمن مشروع ⁧إجازتي في عامه الثاني، فعالياتها ضمن المسار التطوعي، حيث قاموا بتوزيع الإفطار على الصائمين، بهدف غرس الأعمال التطوعية وتعليم المرتادين على الأعمال التطوعية وبث روح التعاون المجتمعي والإنساني في نفوس الناشئة.

فيما تطوعت أكثر من 600 طالبة بإعداد الوجبات لإفطار الصائمين كما قمن بتنظيف مساجد الحي تطوعًا وذلك لغرس روح التعاون المجتمعي ورفع الحس بالمسؤولية الوطنية والدينية في نفوسهن. كما نفذت الأندية الصيفية عبر المسار التقني سلسلة من البرامج التقنية للمشاركين والمشاركات واستهدفت البرامج التقنية أجهزة الحاسوب وبرامجها وأجهزة الهواتف الذكية وكيفية الاستفادة من برامجها في المجال الوظيفي والمهني والتعليمي.

من جهته قال مدير عام التعليم بمكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي: إن الإدارة أنهت استعدادتها لهذا العام باعتماد 34 ناديًا للبنين والبنات وإعداد البرامج الفاعلة خلال المسارات الخمسة لهذا العام التطوعي، الوظيفي، الترفيهي، السياحي، التقني، والتي جاءت وفقا لرؤية المملكة 2030 في إطار تحقيق رغبات الجيل وتطلعاتهم المستقبلية وإعدادهم إعدادا صحيحا بالانتقال إلى هذا المجتمع نحو صناعة حضارة علمية معرفية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>