طلبة جامعة حائل المتفوقين يزورون جامعات فرنسا

طلبة جامعة حائل المتفوقين يزورون جامعات فرنسا

التعليم السعودي : زار طلبة جامعة حائل المتفوقين أمس, معهد العالم العربي في باريس, وأطلَّعوا على أهداف المركز التي تهتم بثقافة العالم العربي وحضارته ولغته وتشجيع التبادل الثقافي والتعاون بين فرنسا والعالم العربي في ميادين العلم والتقنيات.
وتجول طلاب الجامعة, في المكتبة التي تضم آلاف المراجع العلمية والثقافية العربية وفي قاعات تعليم اللغة العربية, وناقشوا مسؤولي المعهد عن نشاطات المعهد وإقبال الفرنسيين على تعلم اللغة العربية والإطلاع على الحضارة العربية .
كما زار طلبة جامعة حائل, جامعتي السوربون وبيير وماري كوري المتخصصة في العلوم والطب, وتعرَّف الطلبة على التخصصات التي تقدمها الجامعتان والخدمات الطلابية التي تقدمها والتخصصات العلمية وطرق الدراسة فيها وأنظمة المنح.
يذكر أن وفد الجامعة يضم 14 طالباً يمثلون أوائل الكليات الذين أنجزوا المستوى الثالث وما بعده وتستهدف الرحلة الطلابية التي تستمر عشرة أيام زيارة الجامعات الفرنسية وأهم المرافق السياحية في مدينة باريس وضواحيها مثل قوس النصر وبرج إيفل وقصر فرساي وحديقة سيرجي ومتحف اللوفر وغيرها من المعالم إضافة إلى زيارة المراكز الثقافية والتعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)