طلّاب وطالبات مدارس الرياض يزورون معرض الكتاب

طلّاب وطالبات مدارس الرياض يزورون معرض الكتاب

التعليم السعودي :يشهد معرض الرياض الدولي للكتاب هذه الأيام توافد أعداد كبيرة من طلّاب وطالبات مدارس تعليم الرياض بمختلف مراحله , بواقع ثلاثة أيام ( الأحد والثلاثاء والخميس ) للبنين و ( الأثنين والأربعاء ) للبنات .
وأوضحت المنسقة الإعلامية والمشرفة على برنامج الأسرة والطفل صوفيا الأنصاري أن برنامج الزيارة يشمل جولة عامة على أجنحة المعرض المتنوعة والاطلاع على آخر إصدارات الكتب والالتقاء بأبرز الكتّاب والمثقفين , إضافة إلى زيارة القسم الخاص بالطفل الذي يضم في جنباته أشهر دور النشر التي تعنى بالكتب والوسائل التعليمية المبتكرة والعاب الذكاء التي تهدف إلى تنمية قدرات ومعارف الأطفال .
وأفادت أن برنامج الزيارة يشمل المشاركة في برنامج الاسرة والطفل المخصص لطلاب وطالبات المراحل الابتدائية و يضم أربعة أجنحة تهتم بالطفولة هي جناح مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ويحتوي ( مكتبة الطفل وركن المسرح ) , وجناح مجموعة أمهات صح وتعقد فيه ورشة عمل بعنوان ” إنها قصة الورق ” , وجناح نادي القراءة , و جناح ” مجلة أسنان ” الذي تنظم فيه ورش عمل تثقيفية توعوية بأهمية المحافظة على الأسنان .
يذكر أن عدد زوار المعرض من الطلّاب والطالبات يفوق الألف زائر يومياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)