طيبة النسائية تنظم محاضرة توعوية لمرضى السكري والضغط

طيبة النسائية تنظم محاضرة توعوية لمرضى السكري والضغط

التعليم السعودي :نظمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية أطباء طيبة اليوم محاضرة صحية تثقيفية لمرضى السكري والضغط خصصت للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.
وتضمنت المحاضرة التي أقيمت بمقر الجمعية في حي الهدا وألقتها الدكتورة منال بخيت , نبذة تعريفية عن الأمراض المزمنة التي يعاني منها الإنسان، وكيفية الوقاية منها، وتسليط الضوء على الأعراض والمسببات، بالإضافة إلى طرق العلاج الصحيحة ، فيما كان التركيز الأكبر على أنواع الأدوية المستخدمة , فضلا عن شرح الطريقة المثلى لإتباع الحمية الغذائية المناسبة التي تساعدهم بعون الله تعالى على تخطي المرض .
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية إيمان بنت عبد القادر فلاته أن الجمعية تحرص على إقامة هذه الفعاليات التوعوية ، لمواصلة دورها الرئيسي والريادي نحو تنمية المجتمع وأفراده ، ولزيادة الجانب التوعوي للمستفيدين من خدماتها، وتمكينهم من الحصول على المعلومة الصحيحة والدقيقة التي يحتاجون إليها لممارسة حياتهم الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)