عطل فني يربك 12 ألف طالب وطالبة بـ«طيبة»

عطل فني يربك 12 ألف طالب وطالبة بـ«طيبة»

التعليم السعودي – متابعات : بالتزامن مع بداية العام الدراسي الثاني شهد صباح أمس موقع جامعة طيبة بالمدينة المنورة، تعطل الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، والذي من خلاله تتم جميع عمليات التواصل والتنسيق بين أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة بشطريها «طلاب و طالبات». وتسبب هذا العطل الفني في شلل شبه تام في التعاملات الإلكترونية للجامعة التي تحتضن حوالي 12 ألف طالب وطالبة.

وانتقد عدد من الطلاب والطالبات بجامعة طيبة أمس الأحد، تعطل الموقع الرسمي للجامعة مما أوقف التعاملات الإلكترونية المتعلقة بحذف وإضافة المواد وترتيب الجداول الدراسية وغيرها من التعاملات التي تخص أعضاء هيئة التدريس. في المقابل تعهدت الجامعة في «تغريدة» عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بسرعة تجاوز المشكلة الفنية وقدمت اعتذارها لمنسوبي الجامعة.

وبالرغم من انتهاء اليوم الدراسي الأول إلا أن الموقع الإلكتروني لا يزال تحت «الصيانة» حسب التوصيف في الواجهة الرئيسية بالموقع. وتذمر عدد من طلاب وطالبات الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول تعطل الموقع الرسمي للجامعة في مشهد تكرر عدة مرات دون حراك من المسؤولين. وأشاروا إلى أن تعطل الموقع سبب لهم إرباك خاصة وأن الإدارة حددت لهم الإثنين (اليوم) آخر يوم لإنهاء تعاملاتهم عبر الموقع «لحذف وإضافة المواد». وطالب عدد من الطلاب والطالبات بضرورة صيانة الموقع وضمان عدم تعطله للمرات القادمة، فضلاً عن الاهتمام بالخدمات الإلكترونية لهم عبر الموقع وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)