عطل كهرباء تعليم ألمع يكشف عجز شركة الصيانة

عطل كهرباء تعليم ألمع يكشف عجز شركة الصيانة

التعليم السعودي : تسببت استمرارية عطل في قواطع للكهرباء في عدد من المجمعات التعليمية بتعليم محافظة رجال ألمع في حالة قلق رافقت منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات هذه المجمعات منذ بداية العام الدراسي الحالي، إضافة إلى عجز شركة الصيانة عن إصلاح هذه الأعطال.
وتمكن شابان سعوديان يعملان في قسم المباني والمشاريع بإدارة التعليم بالمحافظة من إنقاذ الموقف وإصلاح العطل في المجمعات التعليمية للبنين والبنات، وذلك بعد ما عجزت عنه شركة الصيانة في تعليم المحافظة.
وكشف مدير التعليم في محافظة رجال ألمع إبراهيم كدوان أن الشابين زايد آل الجرف، وعلي الحجري وهما شابان متخصصان في مجال الكهرباء ويعملان في إدارة التعليم، تمكنا بعد عناية الله من إصلاح العطل في مجمع الفاروق التعليمي للبنين، ومجمع الملك فيصل في “الحريضة” للبنين، ومجمع “ثلوث ريم” للبنات، حيث تسبب هذا العطل في حالة قلق لدى مسؤولي إدارة التعليم منذ بداية الدراسة في هذا العام، ولكن بتمكن هذين الشابين في مجال عملهما تم إصلاح الخلل في القواطع الكهربائية في هذه المجمعات بعد أن عجزت عن إصلاحه شركة الصيانة، مشيرا إلى أن الشابين ما هما إلا نموذجين متميزين من شباب هذا الوطن، وتكريمهما من إدارة التعليم هو شهادة على إخلاصهما في عملهما.
من جهة ثانية، أكد الشابان أنهما قاما بإصلاح قواطع الكهرباء في ثلاثة مجمعات تعليمية للبنين والبنات، حيث يعملان في قسم المباني والمشاريع في إدارة التعليم برجال ألمع، مقدمين شكرهما لمدير التعليم ولكافة المسؤولين في الإدارة على تقديرهم لجميع من يعمل بإخلاص في خدمة دينه ووطنه وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>