عقد ورشة عمل بجدة لتطوير عمل ” إطعام “

عقد ورشة عمل بجدة لتطوير عمل ” إطعام “

التعليم السعودي :تكفل عدد من رجال الأعمال بإنشاء فرع لبنك الطعام السعودي ” طعام ” في مدينة جدة وذلك عقب ورشة العمل التي عقدت أمس في ” ديوانية جدة ” بحضور أمين عام بنك الطعام السعودي حمد الضويلع وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالعمل الخيري وخدمة المجتمع بمدينة جدة .
وطرح المشاركون في الورشة الكثير من الأفكار التطويرية لعمل إطعام ، فيما أكد حمد الضويلع أن القطاع الخاص بالمنطقة الشرقية لعب دروا مهما في تأسيس بنك الطعام السعودي وتعزيز دوره الريادي في حفظ النعمة حتى توسع المشروع ووصل لمناطق كثيرة بالمملكة .
وتطرق الضويلع لمرحلة تأسيس إطعام والصعوبات التي واجهها المشروع في بداياته ، مشيراً إلى أن الأرقام المعلنة عن الطعام المهدر في المملكة جعل المجتمع يشجع كل أعمال إطعام ويدعم استمرارها وفق العمل المؤسساتي الذي شاهده الجميع ، موضحاً في الوقت ذاته بأن الوجبات التي تتم تعبئتها يوميا يتم التعامل معها وفق أعلى المعايير العالمية في حفظ الطعام ولذلك تحصلت إطعام مؤخرا على شهادة ” الهاسب ” للأمن الغذائي .
وعبر أمين عام بنك الطعام السعودي عن شكره للقائمين على ديوانية جدة لاستضافتهم “إطعام” واستعراض تجربتها في العمل الخيري وخدمة المجتمع ، ولرجال ألأعمال بمدينة جدة على تفاعلهم ومبادرتهم لتأسيس فرع لإطعام في الساحل الغربي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)