علاج مجاني للطلاب في عيادات جمعية مكافحة التدخين

علاج مجاني للطلاب في عيادات جمعية مكافحة التدخين

التعليم السعودي : أعلنت جمعية مكافحة التدخين «نقاء» عن تقديم الخدمات العلاجية للطلاب مجانًا بجميع عياداتها داخل الرياض وخارجها.
وقال المدير العام للجمعية، محمد بن سليمان المعيوف، أن اليوم الوطني يوم مهم في حياة كل مواطن لما يحمله من دلالات ومعاني كرست للتنمية المستدامة ورفاهية المجتمع، مشيرا إلى أن ما نعيشه اليوم هو ثمرة من ثمرات الآباء الذي كافحوا من أجل أن يكون هذا الكيان موحدا وقويا ومتماسكا اجتماعيا واقتصاديا.
وأشاد المعيوف بمجاهدات الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه، في توحيد المملكة، مثمنا دوره في مكافحة التدخين، حيث وضع أول نظام لمكافحة التدخين وهو ما تدعو إليه منظمة الصحة العالمية في عصرنا الحالي، عبر الاتفاقية الإطارية لمكافحة التدخين، وبذلك يكون الملك عبدالعزيز قد سبق المنظمة بـ 94 عاما في تطبيقه لنظام مكافحة التدخين.
وأضاف المعيوف: إن أبناءه البررة ساروا على نهجه، إذ أصدروا العديد من الأوامر السامية، التي تدعو إلى الحد من انتشار التبغ، وحماية غير المدخنين من دخان المدخنين.
وحث المعيوف جميع أفراد ومؤسسات المجتمع على تفعيل نظام مكافحة التدخين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)