عمادة القبول بجامعة الإمام عبدالرحمن تطلق إستراتيجيتها بـ 3 ورش

عمادة القبول بجامعة الإمام عبدالرحمن تطلق إستراتيجيتها بـ 3 ورش

التعليم السعودي – متابعات : بدأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل صباح أمس في إطلاق ورش عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية للعمادة من خلال التواصل مع الجهات والاقسام في الجامعة حيث عقدت الورشة في مبنى عمادة التعليم الالكتروني والتعلم بعد.

وذكر عميد القبول والتسجيل د. صالح الراشد أن العمادة تعمل على إعداد خطة استراتيجية بما يتواكب مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي سوف تكون على عدة مراحل يتم من خلالها الاستفادة ووضع الخطط والرؤى المستقبلية للعمادة من منسوبي الجامعة لتقديم أجود الخدمات في القبول والتسجيل.

ولفت د. الراشد الى أن ورشة العمل التي عقدت امس بعنوان «المسح البيئي» وهي واحدة من ورشتي عمل قادمتين هما «خدمات العمادة خلال مسيرة الطالب الجامعي والدور الارشادي المساند في دعم العملية الاكاديمية» ستعقد الثلاثاء المقبل والأخيرة بعنوان «استقطاب القبول والشراكة الاجتماعية» ستعقد الثلاثاء بعد المقبل، مشيرا الى أن الخطة التنفيذية للمسح البيئي انطلقت وفق محور تطوير النظام الإداري للعمادة بأربعة عناصر هي البناء التنظيمي للهيكل الإداري وتنمية الموارد البشرية والنظم الإدارية والمعلوماتية وإدارة الجودة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)