عمداء التمريض يناقشون معادلات الشهادات الجامعية

عمداء التمريض يناقشون معادلات الشهادات الجامعية

التعليم السعودي : ناقشت لجنة عمداء وعميدات كليات التمريض بالجامعات السعودية عددا من المواضيع التي تمس مهنة التمريض من بينها معادلات الشهادات الجامعية.
جاء ذلك خلال تدشين عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة تبوك الدكتور فيصل أبو ظهير، نيابة عن مدير الجامعة، اللقاء السابع للجنة عمداء كليات التمريض بالجامعات السعودية أمس في تبوك، بحضور رئيس لجنة عمداء التمريض في الجامعات السعودية، وعميد كلية التمريض بجامعة حائل الدكتور فرحان الشمري.
وأوضح أبو ظهير، أن جامعة تبوك تسعد باستضافة مثل هذه الكفاءات المميزة، متمنيا للجميع نجاح اللقاء والخروج بتوصيات تعود بالنفع على مهنة التمريض التي تعد روح النظام الصحي وما تواجهه من تحديات سواء على الجانب المهني أو العلمي وكذلك التنظيم الإداري والمالي.
وبين الشمري، أن اللجنة تطرقت في هذا الاجتماع لمواضيع هامة تمس مهنة التمريض منها امتحان هيئة التخصصات الصحية، كما تم مناقشة موضوع معادلات الشهادات الجامعية، وضوابط التجسير الخاصة بخريجي التمريض، وامتحان التسجيل، والتصنيف لخريجي التمريض من الجامعات الأهلية والحكومية، كما ناقشت اللجنة أيضا برامج عديدة تتعلق بالتمريض بشكل عام وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>